اثاث ايكيا هو نوع من أنواع الأثاث التي تعد أكثر شهرة من الشركات العالمية، فهو يتميز بأنه لديه مميزات خاصة لا توجد في أنواع الاثاث الاخرى، وعند تفكيرك في نقل اثاث ايكيا سوف تقلق حيال الشركة التى سوف تختارها، حيث أن ليس كل شركة متخصصة في نقل اثاث ايكيا، لكن عند البحث عن شركة مميزة ومتخصصة في ذلك سوف تجد نقل اثاث ايكيا الكويت هي الأشهر الأولى في تنفيذ تلك الخدمة المميزة، اضافة الى العديد من الخدمات المميزة الأخرى، وأسعار لا تقبل المنافسة فنحن من أكفأ شركات نقل اثاث الكويت على الاطلاق.

طرق نقل اثاث ايكيا الكويت

ايكيا نوع اثاث ليس مثل الأنواع الأخرى، لذا يتم اتباع عدة طرق مختلفة في عملية نقله، وتكون موجودة في شركة نقل اثاث ايكيا الكويت بطرق مدروسة ومجربة ولها نتائج فعالة ممتازة،

  • فك وتجميع اثاث ايكيا، عند البدء في عملية نقل اثاث ايكيا سوف يتم اتباع طريقة فك الاثاث الذي يمتلك حجم كبير أو متوسط نسبيا، لتسهيل عملية نقله الي المكان الجديد، وذلك يضمن أن الأثاث الخاص بك سوف لم يتم خدشه أو إلحاق الضرر به.
  • تغطية الاثاث وتغليفه، بعد عملية فك اثاث ايكيا يتم تغليف الاثاث بمواد تغليف ذات خامات عالية مواد تغطية رائعة، لا يتم فكها بسهولة أثناء نقل اثاث ايكيا الكويت، وعند حدوث تصادمات أثناء الطريق لا تتأثر ولا يتم خدشها.
  • معدات وأدوات لنقل اثاث ايكيا بكل سهولة، يجلب فريق عمل شركة نقل اثاث الكويت عدة مواد ومعدات مناسبة لجعل نقل الاثاث أكثر سهولة ويسر، وهنا نتحدث عن الرافعات وعربات النقل المتوفرة بعدة أنواع والأحزمة، والعديد من الأدوات الأخرى.
  • نقل اثاث ايكيا الي المكان الجديد، يتم بعد ذلك نقل الاثاث بطريقة فعالة وممتازة، حيث أن لدينا متخصصين في معرفة الطرق السهلة التي يجب سلك مسارها، وضمان وصول اثاث ايكيا الخاص بك بسلامة وحرص.
  • البداء في تصعيد اثاث ايكيا، يبدأ فريق العمل في تصعيد الاثاث حيث أنه يتم عمل خطة واضحة وممنهجة لضمان دخول الاثاث بطريقة سليمة وصحيحة.
  • تخزين اثاث ايكيا، نوع الأثاث هذا يتميز بأنه طويل المدى في الفترة العمرية، حيث أنه لديه خواص تجعله أكثر تخزينا من الانواع الاخرى، ولكن قد يتلف بعضها، لذا وفرت شركة نقل اثاث ايكيا الكويت خدمة تخزين اثاث ايكيا التى تنفذها بشكل رائع ومميز و بخامات عالية الجودة ليست موجودة في الكويت بالكامل.

الاماكن التى يتم توفير خدمة نقل اثاث ايكيا الكويت بها

تتعدد الأماكن التى يتم تنفيذ خدمات نقل اثاث ايكيا بها حيث أنها تتواجد في جميع بقاع الأحياء المختلفة والعديد من الشوارع، وليس المنازل الواسعة فقط ومن تلك الاماكن،

  1. نقل اثاث ايكيا بالفنادق، عندما تريد ان تنقل الفندق الخاص بك من مكان الي اخر سوف تحتاج الى الكثير من الوقت للتفكير في شركة متخصصة في ذلك، فهنا في نقل اثاث الكويت وفرت عليك التفكير وجعلت نقل الاثاث الفندقي الخاص بك بأكثر سهولة وبخدمات ممتازة.
  2. نقل اثاث ايكيا بالمنازل والبيوت، بالطبع تتوفر لدي نقل اثاث ايكيا الكويت خدمات نقل الأثاث المنزلية، حيث عند رغبتك في النقل إلى مكان جديد سوف تجد نقل اثاث ايكيا هي الاول في تلك المجال فهي تنفذها بجودة رائعة.
  3. نقل اثاث ايكيا بالمكاتب، عند نقلك من مكتب إلى آخر تحتاج الي نقل اثاث ايكيا ممتاز لكي يحافظ على الأجهزة الثمينة والمكاتب الباهظة، والأشياء الدقيقة الموجودة في المكتب، وهنا مع افضل فريق نقل اثاث ايكيا الكويت سوف تنفذ تلك الخدمة بدقة عالية، ووضع الأثاث المكتبي الجديد بتصميم رائع ومميزة.
  4. نقل اثاث ايكيا بالأماكن العامة، خدمات نقل اثاث ايكيا الكويت لا يقتصر فقط على الأماكن السابقة بل أيضا يوجد لدينا خدمات نقل الاثاث من مستشفى إلى أخرى، أو من حديقة إلى أخرى، أو بوجه عام جميع الأماكن العامة.

عدة خطوات تتبعها شركة نقل اثاث الكويت لضمان سلامة الأثاث

  • استخدام مواد ومعدات مناسبة كرافعات الاثاث الثقيل، لضمان عدم حدوث شئ أو كسر له أثناء عملية نقل اثاث الكويت.
  • خطط محكمة لنقل الاثاث صغير ومتوسط الحجم، حيث أن الأثاث يكون رقيق ومتوقع حدوث أي شئ له لذا يقوم فريق عملنا بوضع خطة محكمة ومدروسة لوصول الاثاث بسلامة وأمان.
  • التأكد من ان الاثاث تم تغليفه بأحكام، حيث أن في حالة فك الاثاث مرة أخرى سوف يتم خدشه والحاق الضرر به، لذا يطمئن فريقنا على الاثاث قبل المغادرة من أنه تم التغليف بدقة.

تركيب اثاث ايكيا الجهراء

بعد عملية نقل الاثاث والانتهاء من عملية تصعيده تماما، يبدأ فريق عمل نقل اثاث ايكيا الكويت بالمغادرة ويتواجد فريق تركيب اثاث الجهراء، حيث أنه متخصص في تركيب اثاث ايكيا الجهراء بكفاءة ودقة عالية، وأنه يتم التنفيذ أمامك وباتباع عدة خطوات ممنهجة ومنها،

  1. يبدأ فريق تركيب اثاث ايكيا الجهراء بتركيب القطع الصغيرة أولا، حيث أن تلك البداية تساعد في تجميع الأثاث بأكثر سهولة ويسر.
  2. ثم بعد ذلك يقوم فريق تركيب اثاث ايكيا الجهراء بتركيب الأجزاء المتوسطة الحجم، باستخدام معدات متخصصة لها، فيبدأ الاثاث بالقلة ولن يتبقي سوي الأثاث كبير الحجم.
  3. يأتى تركيب اثاث الجهراء كبير الحجم، حيث أنه يتم تركيبه ولن يتبقي سوي هو فيتم العمل عليه بكل حرص وسلامة، لضمان عدم فكه مرة أخرى، وذلك يكون على أيدي فريق من أمهر الخبراء في تركيب الأثاث.

أسعار نقل اثاث ايكيا الكويت

تختلف أسعار نقل اثاث ايكيا الكويت حسب عدة عوامل مختلفة ولكن جميعها تكون أسعار متقاربة وتكلفة لا تقبل المنافسة، لأننا هنا نوفر أفضل الأسعار والتكاليف التى لا توجد في شركات نقل اثاث أخرى ومن تلك العوامل،

  1. حجم اثاث ايكيا التي سوف يتم نقله، يتم تحديد التكلفة وفقا لنوع الاثاث حيث أن تكلفة الاثاث صغير الحجم يختلف عن اثاث متوسط وكبير الحجم.
  2. خدمات ممتازة اضافية قد تحتاجها، في حال احتياجك الي خدمات مميزة في نقل اثاث ايكيا الخاص بك سوف نوفرها لك وحساب تكلفة أخرى لها خارج عن نقل الاثاث الخدمة الأساسية.
  3. نوع المكان التي سوف يتم النقل منه واليه، تختلف التكلفة وفقا لنوع المكان فتكون تكلفة الفنادق مختلفة عن تكلفة المنازل مختلفة عن تكلفة الأماكن العامة والعديد من الأماكن التي سبق و ذكرناها.
أسعار نقل اثاث ايكيا الكويت
خدمات شركة نقل اثاث ايكيا الكويتجميع خدمات وأسعار نقل اثاث الكويت
ساعات عمل فريق افضل شركة نقل اثاث ايكيا الكويتمن الساعة 6 صباحا وحتى الساعة 2 بعد منتصف الليل.
أيام عمل فريق نقل اثاث ايكيا الكويتيعمل فريق نقل اثاث ايكيا على مدار الأسبوع، وحتي أيام العطل الرسمية.
عدد فريق عمل نقل اثاث ايكيايتراوح عدد شركة نقل اثاث ايكيا من 2 الي 20 عامل وفني حسب نوع الخدمة التي سيتم تقديمها وعدة عوامل أخرى.
أسعار خدمات نقل اثاث ايكيا الكويت
خدمة تركيب اثاث ايكياتبدأ تكلفة خدمة تركيب اثاث ايكيا من 40KW
خدمات فك اثاث ايكيا الكويتتبدأ تكلفة فك اثاث ايكيا من سعر 30KW
خدمة تنظيف اثاث ايكياتبدأ تكلفة خدمة تنظيف اثاث ايكيا من 12 KW
خدمة تغليف اثاث ايكيا الكويتتبدأ تكلفة خدمة تغليف الاثاث في نقل اثاث ايكيا الكويت من سعر 20 KW
خدمة نقل عفش الكويت نجارتبدأ تكلفة نقل عفش الكويت نجار من سعر 120 KW
تفاصيل عن اسعار نقل اثاث ايكيا الكويت
الكويتالكويت
الرمز البريدي12027

نقل عفش ايكيا الكويت نجار

كما ذكرنا من قبل أن لدينا في نقل اثاث ايكيا الكويت عدة خدمات ممتازة ومتنوعة، أيضا هناك خدمات اضافية ممتازة وهي تواجد نجار لدينا، حيث في حال احتياجك الي نجار بالكويت ويكون متخصص في فك الاثاث وتركيب الاثاث مرة أخرى في المكان الجديد فقد وفرت نجار ايكيا الأحمدي نقل عفش تلك الخدمة بكل يسر، حيث أن ليس عليك أن تبحث كثيرا لكي تجد نجار تركيب اثاث ايكيا متخصص، فهنا يوجد لدينا أفضل فريق من النجارين الممتازين في تقديم خدمات عديدة ومتميزة، أيضا يقدم نجار ايكيا الاحمدي نقل عفش خدمات التأمين والضمان على الاثاث الممتازة، حيث في حال عمله وحدث خدش او شئ غير متوقع أثناء عملية تركيب اثاث ايكيا سوف يتحمل نقل عفش الكويت نجار كافة التكاليف والأشياء المختلفة.