فكرة نقل الاثاث من الأفكار المرهقه التي يصعب تنفيذها بوجه عام، ويصعب أيضا الوثوق في شركة ما لتنقل الأثاث الخاص بك، ونقل الاثاث هو عملية شاقة وتنفيذها يتطلب العديد من المراحل المدروسة التى تنفذ بشكل دقيق وعالي على أيدي متخصصين،

وهنا في شركة نقل اثاث الكويت تقدم لكم افضل خدمات نقل الأثاث في العالم بالكامل حيث أنها تضمن لك خدمات ممتازة في نقل الأثاث الذي يتم الحفاظ عليه من التوالف أو الأضرار التى قد تحدث أثناء نقل اثاث الكويت.

ما تمتلكه شركة نقل اثاث الكويت من عوامل

تمتلك شركة نقل اثاث الكويت عدة مميزات هائلة ورائعة تتمنى أن تكون متواجدة في الشركات بالكامل، وكل تلك العوامل لها تأثير إيجابي وفعال بكل كبير،

  1. من إحدى أهم العوامل الرئيسية الموجودة في نقل اثاث الكويت هي، خدمات نقل الأثاث فتقدم شركة نقل الاثاث  بالكويت عدة خدمات ممتازة في نقل الاثاث وتنقسم الي عدة خدمات متنوعة ومختلف من تغليف الأثاث وفكه، وتركيبه أيضا، ولدينا خدمات متخصصة في تنظيف الأثاث وتوفير جميع أنواع السيارات في نقل اثاث الكويت فعليك أن تكون مطمئن فهنا في شركة نقل اثاث الكويت سوف تجد جميع ما تحتاجه في خدمات نقل الاثاث.
  2. فريق من المتخصصين والعمالة الفنية المجهزة لكافة نقل جميع أنواع الأثاث المختلفة، لدينا في نقل اثاث في الكويت فريق من الخبراء مع التعامل مع كافة انواع الاثاث القيم والقابل للكسر، أو الخدش فكل نوع من انواع الاثاث يتم التعامل معه بطريقة وتقنية مختلفة عن الأخرى.
  3. توفير جميع أنواع السيارات لنقل الاثاث، توفر شركة نقل اثاث الكويت جميع انواع سيارات نقل الأثاث المتنوعة مثل دينا نقل اثاث بالكويت، او ونيت نقل اثاث بالكويت، أو سيارة نقل اثاث صغيرة الحجم وغيرها العديد من أنواع السيارات المختلفة التى تنقل جميع الاثاث بكفاءة ودقة وحرص.
  4. توفير جميع مواد وخامات التغليف المناسبة، توفر شركة نقل اثاث الكويت جميع المواد المستخدمة في خدمة تغليف الاثاث، وأن جميعها يتوفر بخامات عالية الجودة للمحافظة عليها من فكها مرة أخرى أثناء عملية النقل فهي تكون مواد قوية وغير قابلة للفك مرة أخرى إلا بطرق معينة فقط.

بعض العوامل الأخرى التي تمتلكها شركة نقل اثاث الكويت،

  1. خدمة عملاء نقل اثاث الكويت من أكفأ وأفضل فريق في الكويت على الاطلاق فحين يتم التواصل مع فريقنا يتم الرد عليك في الحال، أيضا يتم حجز الموعد المناسب لديك بكل سهولة ويسر، فقط عليك أن توضح ما نوع الخدمة المراد تقديمها وسيتم شرح لك كافة التفاصيل من قبل خدمة العملاء لدينا في شركة نقل اثاث الكويت.
  2. تأمين الأثاث، متوافر لدينا فى نقل الاثاث بالكويت عامل تأمين الأثاث الهام الذي يضمن لك كافة حقوقك، في حال اذا تعرض الاثاث الخاص بك للتلف أو الخدش أو ضرر لا يمكن تعويضه، فتكون شركة نقل اثاث الكويت جاهزة لتقديم كافة التعويضات التى تسترد لك كافة حقوقك.
  3. أسعار مميزة، ومن أهم ما يوجد في نقل الاثاث بالكويت هي أسعارنا المختلفة عن الآخرين، فهي تقدم بتكلفة مخفضة وممتازة، وعلى مدار العام يوجد تخفيضات مميزة لعملائنا المتميزين.

نقل اثاث الكويت خبرة طويلة في خدمات ممتازة

تعد شركة نقل اثاث الكويت من أقدم شركات نقل الاثاث بالكويت المتميزة بأنها تمتلك عنصر الخبرة المفتقد في العديد من الشركات الأخرى، فنوفر خدمات مميزة متواجدة على مدى زمني بعيد، فهي يتم تنفيذها على مستوى عالي من الدقة والحرص ومن الخدمات الممتازة لدي نقل الاثاث بالكويت،

خدمات فك وتركيب الاثاث بالكويت

هنا توجد أفضل خدمات لفك وتركيب الاثاث حيث أن فريقنا يتبع عدة خطوات في الفك والتركيب لضمان عدم حدوث أي تلف أثناء تقديم تلك الخدمة، وأيضا لإنجازها في وقت وجيز وبجهد أقل ومن خطوات فك وتركيب الاثاث،

  • تقييم الأثاث، في البداية يقوم فريق شركة نقل اثاث الكويت بتقييم الأثاث لمعرفة ما الطريقة التى سوف يتم اتباعها في عملية فكه وتركيبه، وهذه الخطوة توفر الكثير من الوقت والجهد، لأن فريق عملنا يقوم بوضع خطة نقل اثاث محكمة ومدروسة لعدم اهدار الوقت.
  • يبدأ فريق نقل الاثاث بالكويت بعملية فك الاثاث، حيث أن لكل نوع طريقة معينة في الفك، فيتم استخدام الأدوات المناسبة لنوع الأثاث وذلك يكون بدقة وحرص لعدم فقدان أي مسامير أو أجزاء من الأثاث.
  • ثم بعد ذلك يكون فريق نقل الاثاث بالكويت بالخارج يتسلم الاثاث من خبراء فك الاثاث للانتقال إلى الخطوة التالية وهي نقل الأثاث، فيبدأ بتحميل الاثاث المفكك على السيارات المناسبة له، فلكل نوع سيارة مخصصة له.
  • بعد السلوك في الطريق والوصول الي المكان المراد النقل له، يبدأ فريقنا في تنزيل الاثاث بحرص، وبانتظام أيضا فيتم نقله إلى ايدي خبراء تركيب الاثاث مرة أخرى فيقوم بتركيبه في المكان المراد التركيب به، وفي حال اذا كنت تريد تغيير التصميم القديم واضافة تصميمي جديد فذلك يوجد هنا بكفاءة ودقة عالية.

خدمات تغليف الاثاث

يتم في نقل الاثاث بالكويت تقديم خدمة من أفضل خدماتها وهي التغليف، حيث يتم استخدام مواد وخامات التغليف المناسبة لكل نوع أثاث، وضمان عدم فكها مرة أخرى أثناء عملية النقل، ويتم تفكيكها مرة أخرى بطرق، وتقنيات متبعة معينة لا تتم بواسطة أي فرد سوي فريق نقل اثاث الكويت ومن الخامات المستخدمة في خدمة تغليف الاثاث،

  • الكرتون، وذلك يكون متوفر بعدة أنواع متنوعة ومختلفة الأشكال والأحجام منها الكرتون المضلع، والكرتون المقوى ويتم تحديد ما نوع الكرتون المتناسب مع قطعة الأثاث المراد تغليفها.
  • الشرائط اللاصقة، وهي تنتمي أيضا إلى خامات الكرتون فبعد اتمام عملية تغليف الاثاث بالكرتون يتم استخدام شرائط لاصقة لعدم فكها مرة أخرى، وهي مصنوعة من أحدث خامات اللصق فلا يتم فكها بسهولة.
  • البابلز أو الفقاعات، وتلك الخامات المستخدمة من أحد أهم أنواع البلاستيك المستخدم في تغليف الاثاث فهي تضمن حماية قوية وواضحة للاثاث الخاص بك، فتجعله متحمل لجميع أنواع الصدمات التى قد تحدث له أثناء عملية النقل.
  • الفوم، ويتوفر العديد من أنواع الفوم المستخدم في تغليف الاثاث المختلف فيوجد فوم مصنوع من البلاستيك، والفوم الرغوي، فيتم تحديد ما النوع المناسب للتغليف بناء على نوع الأثاث.

والعديد من خامات تغليف الأثاث الأخرى ولكن تلك الأنواع السابقة هي أبرزهم، ويوجد تقنيات وخامات حديثة لا يتم الإفصاح عنها، ولكنها متواجد في فريق عملنا في شركة نقل اثاث الكويت، فسوف يتم تقديم لك أفضل خدمة بأقل سعر.

خدمات تنظيف الاثاث

في حال احتياجك لخدمات تنظيف الاثاث فهي متواجدة لدينا وتكون مقدمة بكفاءة عالية وواضحة، فيعد نقل الاثاث يؤدي إلى تدهور الحالة التنظيفية للاثاث، فيتأثر بالنقل من مكان لأخر، فهنا يتم التحدث عن خدمة تنظيف الاثاث الممتازة التي تقدم بخامات عالية وبكفاءة ممتازة، لأننا من أفضل شركات نقل الاثاث بالكويت التى تمتلك تلك الخدمة، فيستخدم فريق عملنا عدة مواد تعقيم وتطهير للاثاث فائقة الجودة، لإزالة أي رواسب أو أتربة، أو حتى غبار بسيط متراكم على الاثاث، لأنك نقلت في مكان جديد، فبالطبع تريد كل شئ كامل، وعملية تنظيف الاثاث هي من تكمل الباقي في نقل الاثاث.

اسعار نقل اثاث الكويت

تختلف اسعار نقل اثاث الكويت فيوجد عدة مقاييس تم وضعها لتحديد ما التكلفة المناسبة لنقل الاثاث بمختلف انواعه واشكاله واحجامه، أيضا بالخدمات المراد تقديمها، ومن تلك المقاييس في التكلفة،

  • نوع الاثاث، يتم مراعاة نوع الأثاث في تحديد سعر نقل الاثاث لأن كل نوع يتم اتباع طريقة وتقنية مختلفة عن الأخرى، وذلك لن يكون بتفاوت كبير.
  • عدد قطع الاثاث المراد نقلها، عند نقل عدد معين من قطع الأثاث فيتم حساب التكلفة وفقا لذلك، أما إذا تخطت تلك العدد فيتم وضع تكلفة أخرى، وذلك أيضا بتفاوت ليس بعيد كثير عن التكلفة الأساسية.
  • الخدمات المميزة المقدمة، اضافة الى نقل الاثاث يجب الأخذ في الاعتبار اذا تم طلب خدمة من خدمات نقل اثاث الكويت سوف يتم حساب ووضع التكلفة وفقا لذلك.
أسعار نقل اثاث الكويت
خدمات شركة نقل الاثاث بالكويتجميع خدمات وأسعار نقل اثاث الكويت
ساعات عمل فريق ارخص شركة نقل الاثاث بالكويتمن الساعة 6 صباحا وحتى الساعة 3 بعد منتصف الليل.
أيام عمل فريق نقل اثاث بالكويتيعمل فريق نقل اثاث بالكويت على مدار الأسبوع، وأيضا أيام العطل الرسمية.
عدد فريق عمل نقل اثاث الكويتيتراوح عدد شركة نقل اثاث الكويت من 5 الي 30 عامل وفني حسب نوع الخدمة التي سيتم تقديمها وعدة عوامل أخرى.
أسعار خدمات نقل اثاث الكويت
خدمة نقل الاثاث كبير الحجمتبدأ تكلفة خدمة نقل الاثاث كبير الحجم بالكويت من 180KW
خدمات نقل الاثاث متوسط الحجمتبدأ تكلفة نقل الاثاث متوسط الحجم بالكويت من سعر 110KW
خدمة نقل اثاث بالكويت صغيرتبدأ تكلفة خدمة نقل الاثاث صغير الحجم من سعر 90 KW
خدمة تغليف الاثاثتبدأ تكلفة خدمة تغليف الاثاث في نقل اثاث بالكويت من سعر 10 KW
خدمة فك وتركيب الاثاثتبدأ تكلفة فك وتركيب الاثاث من سعر 15 KW
تفاصيل عن اسعار نقل الاثاث بالكويت
البلدالكويت
الرمز البريدي12027

أماكن تواجد شركة نقل الاثاث بالكويت

تتوسع رقعة شركة نقل الاثاث بالكويت فهي متواجدة في كافة أنحاء الكويت، وحتى جميع الشوارع والحارات الضيقة، والأماكن التي يصعب الوصول لها فقط عليك ارسال الموقع الجغرافي الخاص بك لخدمة العملاء لدينا وسوف نتواجد في حال توفر الموعد ومن تلك الأماكن،

  1. نقل اثاث جليب الشيوخ.
  2. نقل اثاث صباح السالم.
  3. نقل اثاث الجهراء.
  4. نقل اثاث المنطقة العاشرة.
  5. نقل اثاث الفروانيه

والعديد من المناطق الأخرى، فقط اتصل الان بشركة نقل الاثاث بالكويت واستمتع بعروض وخصومات ممتازة وهائلة، و سنتواجد في الحال وستكون ممتن لنا من تقديم خدمة شاملة متكاملة في نقل اثاث الكويت.