ما أصعب فكرة نقل العفش من مكان إلى مكان آخر! أليس كذلك؟ ترهقك فكرة نقل العفش وتتردد كثيرا في عملية الذهاب من المكان الذي تجلس فيه لأنك لم تجد بعد شركة مناسبة تتعامل معها في عملية نقل عفشك بأمان، لكن هنا في شركة نقل عفش حولي سهلنا عليك التفكير في تلك المهمة الشاقة وقد جمعنا كافة الخدمات المميزة التى تبحث عنها في الشركات الأخرى، وكذلك أيضا المميزات التى يصعب الحصول عليها في شركة أخرى، وسوف يتم التحدث عن ذلك بكافة التفاصيل الدقيقة الأن.

أشياء مميزة تخص فقط شركة نقل عفش حولي

يوجد لدي نقل عفش حولي عدة مميزات رائعة ومبتكرة فقط تخصنا، وذلك يجعلنا من افضل شركات نقل العفش بالكويت كاملة، ولدينا العديد من العملاء السابقين المميزين الذي تم تقييمنا من خلالهم اننا افضل شركة نقل عفش حولي في تلك المجال وأننا نقدم أفضل الخدمات وعلاوة على ذلك هناك أشياء فقط متواجدة لدينا لا توجد لدي شركة نقل عفش أخرى،

  1. نظام تتبع لنقل العفش الخاص بك، نعرف جيدا مدى القلق التي تشعر به بعد تحميل العفش على سيارات نقل العفش، وتكون حذرا على أن يصل في الموعد المحدد وتقلق كثيرا إذا لم يصل، ولكن شركة نقل عفش حولي أدركت ذلك جيدا لذا تم عمل نظام تتبع لنقل العفش الخاص بك ومعرفة أين هو بالتحديد وتسهيل تلك العملية بكل سهولة ويسر.
  2. عروض خاصة، يوجد لدي نقل عفش حولي عروض خاصة للعملاء الموجودين لديها السابقين، وأيضا يوجد عروض حصرية عند التعامل مع شركة نقل عفش حولي لأول مرة، وعند أيضا نقل كمية كبيرة من العفش يتم عمل تخفيض هائل في التكلفة.
  3. خدمات التأمين على العفش، فقط في نقل عفش حولي سوف تجد أن لدينا خدمات التأمين على العفش التى تضمن لك عدم حدوث أي تلف أو ضرر أثناء عملية نقل العفش، وفي حال حدث ذلك يتم تحمل فريق عمل شركة نقل عفش حولي كافة الخسائر والأضرار.
  4. البحث دائما والتطوير المبتكر، تعمل شركة نقل عفش حولي على الابتكار دائما والبحث عن طرق حديثة تسهل من عملية نقل العفش، ونسعى نحن نقل عفش حولي جاهدين أيضا لتقديم أفضل خدمة مميزة وتقديم جميع الأشياء بطريقة سهلة ورائعة.
  5. خدمات التواصل الفعال، لدينا في شركة نقل عفش حولي خدمات التواصل الفعال التي تجعلنا متواجدين على مدار الساعة في حال احتياجك لنا، فنحن لدينا خدمة عملاء ممتازة، وأيضا تواصل مفتوح أي قبل وبعد عملية نقل العفش وليس قبلها فقط، ثم كما ذكرنا أنا لدنا موقع عبر الانترنت تدخل عليه وبعد ذلك تضع تقييمك المناسب لنا لمعرفة رأيك في عملية نقل عفش حولي.
  6. خدمات شاملة ومتكاملة، يوجد فقط في شركة نقل عفش حولي جميع الخدمات المتكاملة التي تخص العفش من تغليف العفش، وفك وتركيب الأثاث، وأيضا خدمات تخزين الأثاث، ولدينا في نقل عفش حولي أيضا خدمة من أكثر ما يميزنا وهي تنظيف الأثاث بأفضل مواد التنظيف والتعقيم والتطهير على الاطلاق، وتخرج نتيجة رائعة كما أن العفش جديد تماما.

تكلفة نقل العفش في شركة نقل عفش حولي

يتم تحديد تكلفة نقل العفش في شركة نقل عفش حولي اعتمادا على عدة عوامل مختلفة تتوقف عليها أسعار نقل عفش حولي، حيث أن لتلك العوامل أهمية كبري في ذلك ومن أمثلة بعض العوامل التى يتوقف عليها نقل عفش حولي هي،

  1. كمية العفش التى سوف يتم نقلها، يعتمد السعر وفقا للعامل الأول وهو كمية العفش حيث أن لكل كمية تكلفة معينة، وذلك يتم حسابه عبر معايير وضعتها نقل عفش حولي، فإذا تم تخطي عدد معين من العفش فيتم زيادة التكلفة.
  2. الخدمات المقدمة من شركة نقل عفش حولي، كما تم وذكرنا من قبل أن لدينا العديد من خدمات نقل عفش حولي الاضافية الممتازة التى يتم تقديمها بصورة رائعة ومبهرة، وفي حال رغبتك في الحصول على خدمة اضافية مثل فك وتركيب الأثاث أو تغليف الأثاث أو تنظيف الأثاث، وخلافه من الخدمات المميزة الأخرى سوف يتم مراعاة تلك الخدمات أثناء تحديد التكلفة.
  3. المسافة بين الموقع الحالي والموقع الجديد، حيث أن عند قطع مسافة معينة في حولي سيتم حساب السعر وفقا لذلك، أما في حال زيادة المسافة سوف يتم رفع التكلفة ولكن ليس بطريقة مبالغ فيها بل تكون أيضا تكلفة مخفضة بالنسبة إلى المسافة المقطوعة.

والعديد من العوامل الأخرى التي يتم مراعاتها عند نقل عفش حولي، وكل ذلك يتم تحت أيدي كبار ومتخصصين وخبراء في نقل العفش فنحن شركة نقل عفش حولي نضمن لكم وصول الأثاث الخاص بك بأمان وسلام واليكم بعض عن تفاصيل الأسعار المقدمة من نقل عفش حولي.

أسعار شركة نقل عفش حولي
جميع خدمات وأسعار نقل عفش ميدان حوليخدمات شركة نقل عفش حولي
من الساعة 6 صباحا وحتى الساعة 3 بعد منتصف الليل.ساعات عمل فريق افضل شركة نقل عفش حولي
يعمل فريق نقل عفش حولي على مدار الأسبوع، وأيضا يعمل في أيام العطل الرسمية.أيام عمل فريق نقل عفش حولي الكويت
يتراوح عدد شركة نقل عفش حولي بالكويت من 6 الي 25 عامل وفني حسب نوع الخدمة التي سيتم تقديمها وعدة عوامل أخرى.عدد فريق عمل شركة نقل عفش حولي
أسعار خدمات نقل عفش حولي بالكويت
تبدأ تكلفة خدمة نقل عفش حولي من 20KW للقطعة الواحدة.خدمة نقل عفش حولي
تبدأ تكلفة نقل عفش حولي في نفس المنطقة من سعر 50 KWخدمات نقل عفش حولي في نفس المنطقة
تبدأ تكلفة خدمات فك وتركيب حولي بالكويت من 30 KW للقطعة الواحدةخدمات فك وتركيب عفش حولي
تبدأ تكلفة خدمة تغليف العفش بالكويت من سعر 20 KW قطعة العفش الواحدة.خدمات تغليف العفش حولي بالكويت
تبدأ تكلفة خدمات تخزين عفش الكويت في حولي من سعر 10 KWخدمات تخزين العفش في حولي
تفاصيل عن اسعار نقل عفش حولي بالكويت
الكويتالبلد
12027الرمز البريدي

طرق نقل عفش حولي

يعتمد فريق شركة نقل عفش حولي على عدة طرق مخصصة لنقل العفش وجميعها طرق فعالة ومجربة، وأثبتت مدى جودتها وأنها تعطي نتيجة ممتازة في نقل العفش بدقة وسلام، وأيضا بالحصول على نتيجة رائعة ومبهرة في أقل جهد وأقصر وقت ممكن ومن تلك الطرق،

  • استخدام فريق مخصص لدي الفك وتركيب العفش، حيث أن في عملية نقل عفش حولي يتواجد فريق من أفضل الخبراء والفنيين في فك وتركيب العفش وذلك من أكثر الطرق فعالية في نقل العفش بأكثر سهولة.
  • استخدام رافعات مخصصة لدي نقل العفش الثقيل، يعتد فريق شركة نقل عفش حولي على استخدام رافعات ممتازة في نقل العفش الثقيل وتوصله بفعالية وحرص.
  • طرق تواجد سيارات ودينات مخصصة لنقل العفش، حيث تستخدم شركة نقل عفش حولي عدة سيارات ودينات، لكل سيارة نوع معين من العفش سواء كان زجاج أو خشب أو غيره من الأنواع المتعددة الأخرى المختلفة.
  • الاهتمام الجيد بترتيب العفش قبل عملية نقل عفش حولي، من أفضل طرق فريق نقل عفش ميدان حولي هي التنظيم والتخطيط، حيث أنه يسهل كثيرا نقل العفش بدقة وحرص، وذلك يساعد أيضا على نقل العفش بصورة أسهل وأسرع.
  • تقديم الخدمات المميزة من شركة نقل عفش حولي بدقة وأمان، حيث من أهم صفة لدينا أننا ننقل نعمل على تقديم أفضل الخدمات الممكنة وذلك باستخدام مواد عالية الجودة، وأيضا لا يتم فكها بسهولة وتحمل كافة الصدمات في عملية نقل عفش حولي.